مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

اخر اخبار سيارات 2012


2012, اخبار, اخر, سيارات

اخر اخبار سيارات 2012
اخر اخبار سيارات 2012



اخر اخبار سيارات
2012
والتفاصيل:

اخر اخبار سيارات 2012


عام 2012 سيبدأ انتاج سياره ايطاليه من لامبورجيني بتقنيه المانيه لتنافس علي لقب اسرع سياره صالون في العالم. في اول محاوله لشركه لامبورجيني لصنع سياره ذات 4 ابواب سوف تشهدها الاسواق العالميه.
ماوريزيو ريجيانا مدير قسم الابحاث والتطوير اعلن عن بدء استراتيجيه اقتصاديه لدراسه وضع السياره استوك Estoque LP560 – 40 ضمن فئه السيدان مع باقي السيارات التي تتنافس علي صداره هذه الفئه في عالم السيارات.
استوك سوف تستخدم تقنيه الدفع الكلي الموجوده في السيارهلامبورجيني محرك الثور الهائج سعه 5200 سي سي بقوه 500 حصان و10 سلندرات علي شكل V.
ناقل السرعه ايضا يستخدم تقنيه جديده علي سيارات الشركه الايطالي وهي Twin – Clutch سبع سرعات وهو تقنيه المانيه بحته فتم تقديمه من قبل في سيارات اودي وهي المالكه لشركهلامبورجيني حاليا .
استوك ليس موجهه لفئه السيارات الفاخره بل الي فئه رياضيه من السيارات الفاخره فبورش يستعد حاليا لانتاج الباناميرا وهي اول سياره صالون ب 4 ابواب من بورش ولكن لامبورجينياستوك لن تكن منافسا سهلا علي الاطلاق حيث سرعتها القصوي 300 كم في الساعه وذلك لان هذه السرعه محدده الكترونيا لاسباب تتعلق بالسلامه والامان ! .


اخر اخبار سيارات 2012

اخر اخبار سيارات 2012

ولقد صرح ريجيانا ان الهدف من السياره ليس الاداء فقط فهو في المقام الثاني بعد الراحه وسهوله الاستخدام وهذا ما سيجعللامبورجينياستوك تختلف في الهدف عن الجالاردو وقد نفي الرجل الشائعات في ان مجلس اداره فولكس فاجن غير مقتنعبلامبورجينياستوك واوضح ان السياره سوف تحتل منطقه مختلفه في الخريطه التسويقيه ومع ندره السياره فهي مع ذلك ارخص من منافسها الاستون مارتن رابيد.
الجدير بالذكر ان تم الكشف عن السياره الجديدة من لامبورجينيخلال فعاليات معرض باريس الدولي ولاقت تعليقات ايجابيه من مختلف الصحفيين والخبراء خلال تواجدهم بالمعرض

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites