مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الخميس، 20 ديسمبر 2012

"الخرباوي" يكشف سيناريو الإخوان لتولية الشاطر "الحكومة"

"الخرباوي" يكشف سيناريو الإخوان لتولية الشاطر "الحكومة"

الخميس, 20 ديسمبر 2012 15:44
ثروت الخرباوي

كتبت : إسراء أحمد
كشف "ثروت الخرباوي" - القيادي المنشق عن جماعة الإخوان المسلمين - السيناريو الذي تخطط له الجماعة منذ تولي الدكتور "محمد مرسي" رئاسة الجمهورية.
وقال الخرباوي - في تصريحات خاصة لـ" الدستور" -: إن فكرة تعيين الشاطر كرئيس للحكومة مطروحة بقوة منذ فترة، فالجماعة تمهد الآن لذلك من خلال إثارة الشبهات حول وزارة الدكتور "هشام قنديل"، رغم انتمائه للجماعة.
وأضاف: بعد اختيار قنديل رئيسًا للحكومة كان معروف للجميع إمكانياته وإنه ليس بالرجل الاقتصادي المخول له رئاسة الوزراء، وتم توجيه الكثير من الانتقادات له من خلال مجلس الشورى.
وتابع قائلاً: نشر موقع إخوان أون لاين أنباء أكدت أن الرئاسة تسعى بجدية لإسناد منصب رئيس الوزراء إلى "خيرت الشاطر"، وتم جذب الخبر بعد نشره ثلاثة ساعات تقريبًا.
وأوضح الخرباوي أن الدستور الجديد الذي يتم الاستفتاء عليه يفوض صلاحيات رئيس الجمهورية إلى رئيس الوزراء في حالة غياب الأول، لغياب منصب نائب الرئيس عن مشروع الدستور.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites