مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

اطلاق مليون سيار كهربائية من شركة نيسان

مليون, من, اصلاق, دار, شركة, نسان, كهربائية

اطلاق مليون سيار كهربائية من شركة نيسان
اطلاق مليون سيار كهربائية من شركة نيسان
تعتزم شركة نيسان موتور ثاني أكبر شركة لإنتاج السيارات في اليابان زيادة إنتاجها من السيارات الكهربائية لتتجاوز مليون سيارة بحلول 2016 والتى يبلغ انتاجها السنوى 50 ألف سيارة كهربائية.
ووفقا لما نشرته رويترز أن مينورو شينوهارا نائب الرئيس لإدارة تطوير التكنولوجيا أشار الى أن نيسان بدأت بإنتاج السيارات الكهربائية وأسواقنا الرئيسية هي اليابان والولايات المتحدة وأوروبا.
مبيناً أن طاقة الشركة الحالية 50 ألف سيارة كهربائية سنويا من إجمالي أربعة ملايين سيارة تنتجها نيسان.
وأضاف أن الشركة تستهدف مستوى إنتاج للسيارات الكهربائية يبلغ أكثر من مليون سيارة بحلول 2016، ليس لدي الرقم المحدد لكنه سيكون أكثر من مليون سيارة بالتعاون مع رينو وفقا للتحالف الاستراتيجي بيننا.
يذكر أن "نيسان ليف" إحدى موديلات نيسان الكهربائية التى بدأت تنتشر فى أسواق الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية وتتسم بمميزات عصرية للتنقل المستدام، وحصلت على لقب سيارة الأمان الكامل من قبل معهد التأمين والسلامة على الطرقات السريعة.
وتعتبر نيسان ليف أول سيارة كهربائية بالكامل تحصل على تصنيف خمس نجوم فيما يتعلق بمستويات الأمان الكلية، وهي ليست السيارة الأكثر ابتكاراً ضمن فئتها فحسب، بل إنها أكثرها أماناً على الطرقات.
أما عن ميكانيكا نيسان ليف فقد زودت بمحرك كهربائي مدمج في مقدمة السيارة ذات الدفع الأمامي.
ويقدم المحرك الكهربائي قوة 80 كيلو واط من الطاقة و280 نيوتن متر من عزم التدوير مايوصل المركبة إلى سرعة 145 كم في الساعة (90 ميل في الساعة).
وتتأتى الطاقة من خلال بطارية ليثيوم-أيون مرققة تبلغ طاقتها 90 كيلو واط تم تطويرها من قبل نيسان.
أما مدى السيارة فيبلغ 175 كم (حسب معايير دورة القيادة الأوروبية الجديدة) بين كل عملية شحن للبطارية مما يجعلها حلاً عملياً للكثير من السائقين على شوارع المدن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites