مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الأربعاء، 26 ديسمبر 2012

أسامة بن لادن دفع رشوة لبناء مخبأ له فى باكستان


بن لادن
إسلام آباد (د ب أ)
ذكر تقرير إخبارى اليوم، الأربعاء، أن أسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة الراحل، كان قد قدم رشوة لمسئول بالسجل العقارى فى باكستان، ليسمح له ببناء المجمع المحصن الذى قتل فيه بنيران قوات أمريكية خاصة العام الماضى.

وقالت صحيفة "ذا نيوز" التى تصدر باللغة الإنجليزية فى باكستان، إن تدوينات فى مذكرات بن لادن اليومية تذكر الواقعة بالتفصيل.

وأفاد التقرير أن مسئول الحكومة قبل رشوة قيمتها 50 ألف روبية (حوالى 515 دولار)، لمنح التصريح للمجمع الذى يقع ببلدة أبوت آباد شمالى البلاد.

وقالت الصحيفة إن المذكرات اليومية الآن فى حيازة السلطات الباكستانية، وكانت تركت فى مخبأ بن لادن، بعد أن حصلت القوات الأمريكية على آلاف من الوثائق وأقراص الكمبيوتر المدمجة ومواد أخرى فى أعقاب الغارة السرية التى أسفرت عن مقتل بن لادن فى مايو عام 2011.

وآلت ملكية الأرض التى أقيم عليها المجمع إلى الحكومة الباكستانية، حيث تم هدم المنزل فى وقت سابق هذا العام، وسط مخاوف من أن متعاطفين مع تنظيم القاعدة قد يتخذون من المبنى ضريحا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites