مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الخميس، 20 ديسمبر 2012

قنديل لـ"برهامي": افتينا يا شيخنا.. هل يجوز لزوجة الموافق أن تخدعه لتشارك وتقول: لا

قنديل لـ"برهامي": افتينا يا شيخنا.. هل يجوز لزوجة الموافق أن تخدعه لتشارك وتقول: لا 
12/20/2012 5:54 PM

رفض الإعلامي حمدي قنديل، اليوم، الفتوى التي أجاز بها نائب رئيس الدعوة السلفية وعضو الجمعية التأسيسية ، الشيخ ياسر برهامي، للمرأة أن تكذب على زوجها إذا منعها من الخروج للاستفتاء على الدستوربـ"نعم".

وقال قنديل على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "برهامى: يجوز للزوجة أن تخدع زوجها المعارض لتشارك في الاستفتاء... افتينا يا شيخنا، هل يجوز لزوجة الموافق أن تخدعه لتشارك وتقول: لا؟".

وكانت إحدى السيدات قد طلبت فتوى الشيخ برهامي على موقع "صوت السلف" الذي يشرف عليه، تحت عنوان "الخروج دون إذن الزوج للتصويت على الدستور"، وقالت: "إن زوجها لم ينتخب الإسلاميين في مجلس الشعب الماضي، ويرى أن الدستور غير صالح لأن نقبله"، وأضافت أن زوجها لا يريدها أن توافق على الدستور أو النزول للتصويت.
وسألت السيدة عن جواز نزولها دون إذن زوجها للتصويت على الدستور، وجاء رد الشيخ ياسر برهامي على السؤال، بقوله: "الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد، فاستأذنيه للخروج لأي سبب آخر دون ذكر الاستفتاء، ثم اذهبي إلى الاستفتاء".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites