مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

السبت، 15 ديسمبر 2012

اجمل عطور الحب




أغسطس ٢٠١٢
أنا زهرة - لكِ فقط: عطور الحب أطلقت باريس غاليري مجموعة عطور "كيوبيد"، وهي عطور حصرية وعصرية مستوحاة من (كيوبيد) وهو رمز الحب عند الرومان القدماء. ومُزجت هذه العطور الرومانسية بنكهاتٍ من العبير الساحر، قوامها الفواكه، الازهار، المسك والخشب.
ستة عطور غنية بمزيج من عبق التوابل وشذى الزهور ونفحات خشبية، كل منها له خواصه ومزاياه الفريدة على النحو التالي:
كيوبيد No.1 (780 درهم): عطر ذو نضارة عالية تم الحصول عليه من مجموعة من المواد الخام النبيلة فهو مزيج من الحمضيات، الأزهار، التفاح،الأناناس، قلبه من الفلفل الوردي، الياسمين، والبتشولي، مفعم بالمسك والعنبر، إضافة إلى الفانيليا وطحلب البلوط، والنتيجة رائحة منعشة ومثيرة للحواس.
كيوبيد No.2 (780 درهم): دعوة حقيقية للسفر تبدأ بمزيج من الفواكه المجففة، والروم، قلبه من زهر الياسمين، جوزة الطيب، وينتهي بنفحات من المسك الأبيض، العنبر، وخلاصة الفانيليا، مع عبق خشب الأرز والباتشولي الاندونيسي.
كيوبيد No.3 (780 درهم): عطر ناعم، يداعب احساسك، بمزيجه المغري من البلاك بيري، الورد الأبيض، ونفحات من االفانيليا والمسك.
كيوبيد No.4 (780 درهم): مزيج من التوابل الحارة، قلبه نفحات من الزهور والبتشولي، تمتزج بقاعدة قوية من االجلود، والمسك، وجوانب من الحيوانات الأخرى.
كيوبيد No.5 (780 درهم): عطر غني مثير للحواس، مزيج من البرغموت، الفلفل الوردي، أما قلبه فمزيج من زهر العسل، البرتقال مع زهر الياسمين المصري، وروز بلغاري، مع سكر الكاراميل، و خلاصة الفانيليا، والمسك الأبيض وحلاوة الكاراميل.
كيوبيد No.6 (780 درهم): عطر ساحر من جوهر الطبيعة بمزيج من الفانيليا والخطمي، قلبه غني بشذى الورود وعبير زهر الأيلنغ الفتان القادم من جزر القمر، مع عبق الأخشاب الثمينة كخشب الأرز والصندل، إضافة إلى نفحات من المسك والعنبر والباتشولي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites