مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

إزاحة الستار عن "بوجاتي سوبر سبورت" أسرع سيارة في العالم

"بوجاتي, أزرع, الستار, العالم, سبورت", سيارة, سوبر, عن, في, إزاحة

إزاحة الستار عن "بوجاتي سوبر سبورت" أسرع سيارة في العالم
إزاحة الستار عن "بوجاتي سوبر سبورت" أسرع سيارة في العالم  بدو أن بوجاتي بصدد إنتاج دفعة أخيرة من طرازها فايرون في نسختيه 'جراند سبورت' و' سوبر سبورت' رودستر قبل أن تغلق مصنعها في مدينة مولشيم بفرنسا، تمهيدا لإنتاج 'بوجاتي جاليبيير'.

وأظهرت صور مختلسة لأحدث نسخة من فايرون، سيارة بيضاء تماما، مزودة بمحرك على شكل حرف دبليو، سعة ثمانية لترات شأنها شأن النسخ السابقة من فايرون، غير أنها مزودة بأربعة شواحن تربو كبيرة، ومبردات أكبر، كما عززت 'سوبر سبورت' ادائها لـ 1200 حصان بدلا من 1001. وتقف سوبر سبورت بأدائها القوي- تسارع من الثبات لـ100 كلم/ساعة في غضون 5ر2 ثانية- في مصاف سيارات سباقات فورمولا 1.

ويمكن مع نسخة جراند سبورت استخدام نمط قيادة من ثلاثة أنماط تستغل أثر القوة في توفير أعلى قدر من الثبات. النمط الأول يستخدم عند سرعة 220 كلم/ساعة بحد أقصى، ومع السرعات الأكبر تتدخل وضعية أخرى للتعامل، فتثبت السيارة أكثر على سطح الطريق وتنشط مشتتات الهواء الخلفية.

النمط أو الوضعية الثالثة يتم تنشيطه عند بلوغ السيارة سرعة 400 كلم/ساعة ويقوم السائق بتشغيله إذ يستخدم زرا خاصا لتشغيل الوضعية قبل تشغيل المحرك.

تم بيع نحو 300 وحدة من فايــــرون حتى الآن من بينــــها 150 نسخة كوبية ومن المقرر أن تسلم النسخة الأخــيرة العام المقبل. ومن المتوقع أن يبلغ سعر النسخة 'رودستر' 1.65 مليون يورو تقريبا (2.38 مليون دولار)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites