مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الخميس، 20 ديسمبر 2012

عبد المقصود: يارب أرزقنى بإخوان فى ماسبيرو

عبد المقصود: يارب أرزقنى بإخوان فى ماسبيرو 
عبد المقصود: يارب أرزقنى بإخوان فى ماسبيرو 

 
وزير الإعلام صلاح عبد المقصود

كتبت – رنا يسري: الخميس , 20 ديسمبر 2012 16:35
قال وزير الإعلام المصري، صلاح عبد المقصود، أنه لم يُمنع أحد من الظهور على شاشات التليفزيون المصري "لأنه ملك للشعب المصري"، بحد تعبيره.
وأشار وزير الإعلام، إلى أن قنوات النيل ستشهد مع بداية العام الجديد 2013 انطلاقة جديدة، موضحًا أنه جاري تجهيز الأوراق القانونية لتدشين نقابة الإعلاميين عما قريب.
وأكد خلال اجتماع لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشورى لمناقشة الأداء الإعلامي في القنوات الأرضية والفضائية، أنه تم بالفعل ترشيد الإنفاق الخاص بوزارة الإعلام بأكثر من 20 مليون جنيه شهريًا،
وعن انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين وما يتردد حول:أخونة" وزارة الإعلام، قال عبد المقصود: "أنا أشرف وأفخر بأني انتمي للإخوان المسلمين، هذا الانتماء أعلنه دائمًا حتى يعلم الناس أن سياستي للجميع، وحتى أثبت للجميع أنني لا أفرق بين مصري ومصري آخر، الكل على درجة واحدة من الوطنية".
وأضاف: "ياريت عندي إخوان والله لو عندي إخوان لفضلتهم وأعطتهم الأولوية في التعيين، لأن أنا عندي حكم قضائي يقول إن - الإخوان المسلمين - هم أقدر الناس في شغل المناصب العامة، وربنا بيقول – إن خير من استأجرت القوي الأمين – أنا لو عندي إخوان في ماسبيرو كنت أديتهم الأولوية في التعيين للكفاءة والأمانة، لكن الوفديين والحزب الوطني هما المتواجدين، الوفديين واكلين – الكعكة – كلها في الإعلام".
ورفع وزير الإعلام يده داعيًا "يارب أرزقني بإخوان في ماسبيرو أنا أعينهم".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites