مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

بالصور ..: فتاة تسقط وهي تسارع لإلتقاط باقة زهور العروس

بالصور ..: فتاة تسقط وهي تسارع لإلتقاط باقة زهور العروس







تعد إلقاء باقة زهور العروس من تقاليد حفلات الزفاف حيث تتنافس الفتيات التي لم تتزوج في الحصول عليه أملاً بأن تكون التالية. هذا هو ما حدث بالضبط لأحدى الفتيات التي حضرت في حفل زفاف في شلالات نياجارا، كندا في عطلة نهاية الأسبوع عندما أرادت أن تكون الأقرب للحصول على هذه الباقة والتي انتهت بسقوطها على الأرض بدون الباقة. ولسوء حظ هذه الضيفة التي تعرضت للحادث، كان مصور فيديو الزفاف ديف تيبوت هناك يسجل هذه الحادثة بأكملها.
أخبر تيبوت صحيفة ديلي ميل أن ذلك الحادث وقع لأن العروس تيراندا نيفار تظاهرت بأنها ترمي باقة الزهور عدة مرات قبل أن تلقيه بالفعل وأضاف بأن الفتيات كان تترقب ذلك بحماسة فسقطت هذه الفتاة بعد أن تعثرت وقال بأن الموقف كان محرج للغاية. نشر هذا المقطع على موقع يوتيوب حيث تظهر فيه العروس بفستانها الأبيض وهي تلقي باقة زهورها البيضاء إلى الحشد الذي كان مؤلفاً من 15 ضيف في حفل الذفاف الذي أقيم في فندق دابل تريي نياجارا فولز عندما تعثرت السيدة وبعد الاطمئنان أنها لم تصب بأذى سألها ديبوت عما إذا كانت تقبل نشر هذا الفيديو على الأنترنت فوافقت الفتاة على الفور. 







 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites