مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

وزير الدفاع الإيرانى: ننتج طائرات بدون طيار أكثر تقدما من الأمريكية الأربعاء، 19 ديسمبر 2012 -

وزير الدفاع الإيرانى: ننتج طائرات بدون طيار أكثر تقدما من الأمريكية

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012 - 18:00
طائرة بدون طيارطائرة بدون طيار
طهران (أ ب)
قال وزير الدفاع الإيرانى، الجنرال أحمد وحيدى، إن بلاده تنتج طائرات المراقبة بدون طيار، والتى قال إنها أكثر تقدما من طائرة سكان-إيغل بدون طيار، وهى من تصميم شركة بوينغ.

وقال وحيدى فى تصريحات عبر التلفزيون الرسمى الإيرانى اليوم الأربعاء، "نقوم ببناء العديد من الطائرات بدون طيار، بعضها أكثر تقدما من طائرة سكان-إيغل. نحن نستخدم جميع الفرص لتعزيز قدراتنا الإنتاجية".

وقال وحيدى، "كى نثبت أننا مستعدون، فإننا نقوم باختبار أسلحة جديدة، وممارسة طرق جديدة".

وجاءت تصريحات وحيدى بعد يومين من إعلان قائد البحرية فى الحرس الثورى الإيرانى، أن القوات الإيرانية استولت على ما لا يقل عن طائرتين أمريكيتين بدون طيار قبل أن تقول إنها أسقطت طائرة من طراز سكان-إيغل فى وقت سابق من الشهر الجارى.

ولم يفصح التقرير الذى نشرته وكالة إرنا الرسمية عن توقيت إسقاط الطائرتين الأخريين.

وكانت البحرية الأمريكية قد قالت فى وقت سابق من هذا الشهر، وفى أعقاب حديث إيران عن طائرة سكان-إيغل بدون طيار، إنها لم تفقد أيا من طائراتها بدون طيار خلال المهمات الأخيرة، لكنها قالت إن بعض هذه الطائرات ربما يكون قد سقط فى البحر فى الماضى.

لكن طهران كانت قد احتفت باستيلائها على الطائرة باعتباره نصرا لإيران وهزيمة للولايات المتحدة فى معركة استخباراتية وتكنولوجية معقدة.

ولم يصدر أى تعليق فورى من الأسطول الأمريكى الخامس فى البحرين على الأمر.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites