مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

السبت، 15 ديسمبر 2012

6 نصائح لتحصلي على مكياج الإيرانية ماهلاغا جابري






لا تزال صور عارضة الأزياء الإيرانية ماهلاغا جابري محط أنظار المستخدمين في العالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي والهواتف المحمولة، الذين يصفونها بأجمل إمرأة في العالم. فهي ذات ملامح جمالية متعدّدة، تبدو وكأنها خليط عربي/ أمريكي/ هندي في آن نسبةً إلى أوجه الشبه المختلفة بين العارضة و كل من هيفا وهبي وأنجيلينا جولي وأشواريا راي على التوالي. ,,, منقول ,,,

إلا أنّ ما يلفُت نظرنا إليها اليوم هو أسلوب مكياجها الخاص الذي ذكّرنا بمكياج أخصائية التجميل الكويتية حنان دشتي التي تعشق الحواجب المحدّدة والمرتفعة، والآي لاينر السائل الحاد (ما يجعل ماهلاغا أقرب بأسلوبها إلى الكثير من السيدات الخليجيات والعربيات).
وحول هذا المكياج بالتحديد نُقدّم لكِ 6 نصائح للحصول عليه إضافةً إلى مستحضرات التجميل المحبّذة عند التنفيذ:

1- ضعي كريم أساس أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتكِ، واحرصي أن يكون خفيفاً ويعكس الضوء على غرار Vitalumiere Aqua من Chanel.

2- حدّدي حاجبيكِ بواسطة قلم خاص ذو لون أفتح بدرجة واحدة من شعرك مثل Eyebrow Pencil من NARS، ولا تخافي الخروج عن نطاق العينين.

3- استخدمي بلاش وردي ناعم فوق كامل الوجنتين وصولاً إلى نهاية الحاجبين (مثل Powder Blush Dollymix من MAC)، ثم ضعي لمسة من البودرة البيضاء الخفيفة والبرّاقة فوق المساحة بين العينين وأعلى الخدّين (على غرار White Essential Loose Powder من Chanel).

4- امزجي ظلال العيون الوردية مع القليل من الأخرى البنفسجية فوق الجفنين بأسلوب سموكي، ثم أنهي العملية بالظلال البيضاء البرّاقة تحت الحاجبين مباشرةً مثل Ultra Smoothing High Impact Eyeshadow من Dior.

5- ارسمي العينين على شكل مكياج عيون القطة بالآي لاينر السائل (أو المطفي) مثل Eyeliner Moire من YSL، ولا تنسي تحديدهما بهِ من الأسفل وعند الزاويتين الداخليتين وذلك قبل وضع القليل من اللون الأبيض داخلهما.

6- حدّدي حدود الشفاه بواسطة Lip Liner أقرب إلى اللون الوردي المرجاني، ثم أضيفي لمسة من البريق بواسطة ملمّع شفاه ذو نفس اللون على غرار Limited Long Wear Lip Gloss من Smashbox.

ملاحظة: لم يتم ذكر استخدام الكونسيلير والبودرة المثبتة لكريم الأساس والماسكارا علماً أنّها نصائح بديهية. ’’ منقول ’’

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites