مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الجمعة، 21 ديسمبر 2012

مالم تعرفه عن نجوم هوليود بالصور

مالم تعرفه عن نجوم هوليود بالصور


مالم تعرفه عن نجوم هوليود بالصور



جاك نيكلسون: اكتشف النجم القدير الحائز على جائزة الأوسكار وهو على أولى سلالم النجاح بأن شقيقته هي والدته! وأن والديه هما جده وجدته!! ولهذا حكاية غريبة: عندما كانت والدة نيكلسون حاملاً فيه اتفقت مع والديها على أن يتوليا تربيته كي تتفرغ هي لمشوارها في مجال الرقص. وسبّبت هذه الحقيقة صدمة بالغة لجاك نيكلسون.
 
ديمي مور: هل تعلم بأن نجمة هوليوود المثيرة كان لديها "حَوَل" في عينيها، وأنها كانت ترتدي رقعة على إحدى العينين وهي طفلة، حتى استطاعت أن تتخلص من ذلك العيب بعد إجرائها لعمليتين جراحيتين جوني ديب: لدى نجم هوليوود الوسيم وصاحب شخصية القرصان غريب الأطوار "جاك سبارو" في فيلم "قراصنة الكاريبي" رهبة من رؤية مهرجي السيرك، حيث يعتبرهم رمز للشر المطلق! هالي بيري: هل تعلم بأن اسم النجمة الجميلة السمراء الحقيقي هو "ماريا" وأن والديها أسمياها "هالي" لإعجابهما الشديد بمتجر في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو الأمريكية يحمل اسم "متجر هالي".

 
  1. جيسون ستيثام: قبل اقتحامه مجال التمثيل بالعمل كنجم بارز في أفلام الحركة، امتهن النجم البريطاني بطل أفلام "تراسبورتر" العمل كعارض للأزياء، وتاجر في السوق السود
 
  1. بالعمل كنجم بارز في أفلام الحركة، امتهن النجم البريطاني بطل أفلام "تراسبورتر" العمل كعارض للأزياء، وتاجر في السوق السوداء.
    جيسون ستيثام: قبل اقتحامه مجال التمثيل بالعمل كنجم بارز في أفلام الحركة، امتهن النجم البريطاني بطل أفلام "تراسبورتر" العمل كعارض للأزياء، وتاجر في السوق السوداء.
  2. < 
    هاريسون فورد: لم يكن يعلم فورد بأن مهنة النجارة ستؤدي به إلى أن يصبح واحداً من كبار نجوم هوليوود؛ فأثناء عمله كنجار في بداياته بداخل منزل المخرج جورج لوكاس التفت الأخير إلى وسامته ومهاراته المتواضعة في النجارة، فعرض عليه المشاركة في أفلام "حرب النجوم" بتجسيد شخصية "هان سولو" أحد الأبطال الرئيسيين في السلسلة، ليوافق فورد وكانت البداية لنجم هوليوود الكبير. كريستيان بيل: كانت تعمل والدة النجم الحائز على الأوسكار وأحدث المجسّدين لشخصية "الرجل الوطواط" على شاشة السينما 
  3. كمهرجة في السيرك



  4. كيت بلانشيت: ظهرت النجمة الحائزة على الأوسكار في بداياتها الفنية ككومبارس في فيلم "كابوريا" للنجم أحمد زكي! حيث أفصحت في في مقابلة مع مجلة "فارايتي" أن ذلك كان في الـ 18 من عمرها عندما كانت مجرد طالبة جامعية، وسافرت وقتها إلى مصر في جولة سياحية بحتة، وفوجئت ذات مرة في القاهرة برجل يقترب منها في الطريق العام ويسألها عما إذا كان يهمها الظهور في فيلم سينمائي كان يجري تصوير بعض مشاهده في الحي نفسه. وسرعان ما وافقت بلانشيت ووجدت نفسها وسط حشود
    1. ليدي جاجا: أعربت المغنية الأمريكية الشهيرة عن رغبتها في أن تؤدي الممثلة ماريسا توماي دورها على الشاشة، موضحةً بأنها من المعجبات بماريسا، ودائماً ما يناديا أصدقائها بإسم "ماريسا" عندما تغضب لأنها في تلك اللحظة تتحول لأحد سكان مدينة نيويورك بالحديث مثلهم ووضع علكة في فمها
    2. . 
    3. ماريا كاري: تتّبع نجمة الغناء الكبيرة طقساً غريباً قبل إحيائها لأي حفل، وهو النوم لمدة 15 ساعة بداخل غرفة مليئة بأجهزة الرطوبة.

    كاميرون دياز: عملت في الأفلام الإباحية وعروض الأزياء قبل امتهانها التمثيل.
  5.  
  6. براد بيت: كان يعمل نجم هوليوود الوسيم قبل امتهانه التمثيل كعامل توصيل لأحد مطاعم البيتزا. 
  7. نيكول كيدمان: تستطيع النجمة الأسترالية أن تتحمّل أموراً مخيفة مثل القفز من الطائرات أو تغطية نفسها بالصراصير.. لكنها تهاب شيئاً واحداً في حياتها وهو الفراشات والاقتراب منها! 
    1. تتحمّل أموراً مخيفة مثل القفز من الطائرات أو تغطية نفسها بالصراصير.. لكنها تهاب شيئاً واحداً في حياتها وهو الفراشات والاقتراب منها!
      نيكول كيدمان: تستطيع النجمة الأسترالية أن تتحمّل أموراً مخيفة مثل القفز من الطائرات أو تغطية نفسها بالصراصير.. لكنها تهاب شيئاً واحداً في حياتها وهو الفراشات والاقتراب منها!
    2. ريانا: هل تصدق بأن نجمة الغناء الشهيرة كانت متدربة في الجيش الباربادوسي
    3. توم كروز: كانت من أحلام نجم هوليوود الشهير العمل كواعظ كاثوليكي، وحضر بالفعل دروساً في مدرسة الفرنسيسكان وهو في الـ 14 من عمره لتحقيق هذا، لكنه اعتنق فيها بعد ديانة "الساينتولوجي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites