مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الجمعة، 21 ديسمبر 2012

مرشد الإخوان يهاجم الجيش

مرشد الإخوان يهاجم الجيش

«بديع»: جنود مصر «طيعين» ويحتاجون لقيادة رشيدة بعد أن تولى أمرهم «فاسدون».. ومصدر عسكرى: المؤسسة العسكرية لا ترضى بوجود فاسد بها كتب : هانى الوزيرى وأحمد عبدالعظيم ومحمد طارق منذ 2 دقيقة
طباعة 3

بديع
هاجم الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، الجيش، وقال فى رسالته الأسبوعية أمس «إن جنود مصر طيعون لكنهم يحتاجون إلى قيادة رشيدة توعّيهم، بعد أن تولى أمرهم قيادات فاسدة»، فيما قال مصدر عسكرى إن بديع لا يعرف شيئاً عن المؤسسة العسكرية حتى يتهم قياداتها بالفساد.
وقال «بديع»: «إن مصر ستتعافى من كل هذه المحن، وستخرج من هذه المنعطفات إلى قيادة الإنسانية وريادتها»، مطالباً الجميع بعدم الاهتمام بما سماه وسائل الإعلام المضللة، التى قال إنها تفصح عن كذبها ويخشى عليها أن تستمر على ذلك فتكتب عند الله «كذّاباً».
وأكد أن «المستقبل للإسلام، وذلك ليس من الخيال فى شىء، بل هو حكم التاريخ الصادق، ونحرص على أن نكون ممن يحوزون هذه الفضيلة ويكتبون فى ديوان هذا الشرف».
ووجه حديثه للشعب، قائلاً: «لقد خرجت بثورة سلمية عظيمة بهرت الدنيا، وها أنت تخرج لتكمل مسيرة الثورة فى مشهد حضارى للاستفتاء على الدستور فى صفوف طويلة وتنتظر ساعات، لتدلى بصوتك، وتعبِّر عن رأيك وفى ذلك أكبر ردّ عملى على الذين يريدون أن يفرضوا من أنفسهم أوصياء على الشعب».
فى المقابل، قال مصدر عسكرى مسئول لـ«الوطن»، إن «الجيش المصرى هم خير أجناد الأرض وكونهم مطيعين فهذا ليس عيباً لكنه ميزة عسكرية يتمتعون بها، لكن هذه الطاعة لا تعنى أنهم يتلقون الأوامر دون مناقشة وإسهام بالرأى وهذا هو منهج موجود بالقوات المسلحة رسّخه بشكل أكبر القيادات السابقة ومنهم المشير حسين طنطاوى وزير الدفاع السابق، الذى يتهمه «بديع» بالفساد.
وأضاف أن أهم ما يتعلمه جنود وضباط الجيش خلال التلقين العسكرى ضرورة أن يكون لهم مساحة للتصرف خصوصاً فى الأوقات الصعبة، واستنكر اتهام «بديع»، للقيادات السابقة بالفساد، وأشار إلى أنه لا يعى جيداً طبيعة العمل العسكرى وكيفية اختيار القيادات التى تكون أهم أولوياتها: الوطنية الشديدة والنزاهة علاوة على المهارات التخطيطية والحربية.
وشدد المصدر على أن المؤسسة العسكرية لا ترضى بوجود فاسد بين صفوفها ولا يوجد منها من يكون ولاؤه لرئيس جمهورية أو أى شخص آخر، لكن الولاء الأول والأخير للوطن والشعب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites