مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الخميس، 20 ديسمبر 2012

ميبلين نيويورك تطلق مجموعتها التجميلية لإخفاء عيوب البشرة


ميبلين نيويورك تطلق مجموعتها التجميلية لإخفاء عيوب البشرة




 أطلقت ماركة ميبلين نيويورك الشهيرة لكلّ امرأة المستحضر الأوّلأطلقت ماركة ميبلين نيويورك الشهيرة لكلّ امرأة المستحضر الأوّل الذي يحتفل بتميزها ويُظهر بشرتها كما هي ويستجيب إلى طلب أساسي لديها، وهذا المستحضر الجديد Just FIT ME!، يلائم البشرة فهو مكياج يحترم لون البشرة الطبيعي ولا يغيّره، مكياج يُبرز البشرة ويُبعد عنها المظهر الباهت ويسمح لها بالتنفس. ويتخطّى دور هذا المكياج دور إخفاء العيوب ليقدّم تغطية تمكّن البشرة من التنفّس ويمنحها لمسةَ طبيعية.

وبفضل البرايمر الشفاف الحصري ومزيج الحبيبات الصبغية الدقيقة للغاية والتي تسمح لك بالحصول على لون يقارب لون بشرتك، ابتكرت ميبلين نيويورك تغطية مثالية وطبيعية ترتكز على تركيبة خالية من الشموع والزيوت. والنتيجة بشرة خالية تماماً من الشوائب وتُظهر المرأة الحقيقية في داخلك.

أما عن الطريقة المناسبة لاختيار المستحضر الجديد، ينبغي أولاً إيجاد لون الفوندايشن الملائم لبشرتك عبر استخدام شريط تحديد اللون وبعد ذلك، اختاري المنتجات المختلفة التي تحمل الرقم نفسه والتي تلائم الفوندايشن “كريم الأساس” من كريم خافي العيوب “كونسيلر” والبودرة والبلاش والمذكورة على منصّة الوحدة.

وتتوفر مستحضرات Fit Me في ثمانية ظلال للبشرة الفاتحة والمتوسّطة والداكنة وتعطي لكل امرأة فرصة إبراز بشرة مشرقة وجميلة لأن لا أحد يجب أن يرضى بأقلّ من ذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites