مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الخميس، 20 ديسمبر 2012

إنقلاب في باريس لمنع حذف "الصليب" ووضع "الله اكبر" علي شعار سان جيرمان.. صور

إنقلاب في باريس لمنع حذف "الصليب" ووضع "الله اكبر" علي شعار سان جيرمان.. صور 
دينا قدري - محمد عطاالله
12/20/2012 2:48 PM


يرغب الملاك القطريين لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي في إزالة شعار النادي"المهد وزهرة الزنبق التي تشبه الصليب، اللذين يرمزان إلى مدينة سان جيرمان والديانة المسيحية".

وقالت صحيفة "نوفوبرس" الفرنسية ان هذا الامر سيعد بمثابة نهاية المرجعية المسيحية على شعار نادي العاصمة الفرنسية الذي تم تأسيسه في عام 1970.

كان القطري ناصر الخليفي قد اشتري النادي الفرنسي في صفقو قياسية عام 2011، ودفع اموالا باهظة بسوق الانتقالات لجلب نجوم مثل ابراهيموفيتش،لافيتزي، باستوري و تياجو سيلفا.

ويرغب الملاك القطريين يرغبون في اختصار اسم النادي ليصبح "باريس اس جي"، كما لديهم النية في إعادة تسمية ستاد "حديقة الأمراء" الشهير وهو الملعب الرئيسي لنادي باريس سان جيرمان.

وتسائلت الصحيفة الفرنسية إلى أي مدي سيذهب أمراء قطر بالنادي؟، وهل مرجعيتهم الاسلامية ستفسح المجال لـيصبح شعار باريس سان جيرمان "الله أكبر" في"نيولوك إسلامي"!، وشددت على أن "الأسلمة" ظاهرة ملموسة تؤثر أيضًا على كرة القدم الفرنسية.

وأدان عدد كبير من محبي النادي الباريسي الظاهرة بإطلاق عريضة تحمل اسم "لا تمس شعاري وألواني" على شبكة الإنترنت، وجمعت بالفعل 5000 توقيع، كما شمل الامر تهديدات بالتظاهر لمنع الامر.

وما زاد من مخاوف الباريسيين هو قيام نادي ريال مدريد الاسباني بحذف "الصليب" من شعاره لجذب محبيه في الشرق الاوسط والبلاد العربية والاسلامية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites