مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

تدهور صحة مبارك والداخلية تطلب نقله لمستشفى عسكري

تدهور صحة مبارك والداخلية تطلب نقله لمستشفى عسكري 
12/18/2012 7:55 PM

وكالات


طلبت مصلحة السجون التابعة لوزارة الداخلية المصرية من وزارة الدفاع السماح لها بنقل الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك من محبسه بمستشفي سجن طرة بحي المعادي جنوب القاهرة إلي مستشفي المعادي العسكري القريب من السجن نظرا لتدهور حالته الصحية.
وقال اللواء محمد ابراهيم مساعد وزير الداخلية مدير مصلحة السجون في تصريحات خاصة لمراسل وكالة الأناضول للأنباء إن مصلحة السجون المصرية خاطبت القوات المسلحة للحصول علي موافقتها لنقل مبارك إلي مستشفى المعادي العسكري.
ووصف ابراهيم الحالة الصحية لمبارك بـ"أنها متدهورة وأنه ملازم للفراش".
ولفت مدير السجون إلي أنه فور وصول موافقة القوات المسلحة سيتم نقل مبارك لمستشفي المعادي العسكري الذي كان يعالج فيه قبل نقله لمستشفي سجن طرة مرة بناء علي قرار من النائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود .
وكان مبارك قد سقط علي الأرض في دورة المياه قبل يومين وأصيب بجرح في رأسه وكدمات متفرقة بجسده نتيجة سقوطه الذي تكرر عدة مرات في الاسابيع الأخيرة.
يشار إلى أن مبارك كان يعالج في مستشفي شرم الشيخ الدولي منذ تنحيه عن الحكم في 11 فبراير/ شباط عام 2011 ثم قررت محكمة الجنايات نقله إلي مستشفي المركز الطبي العالمي القريب من القاهرة مع بدأ اولي جلسات محاكمته في 3 اغسطس / آب من نفس العام ثم قرر النائب العام المصري السابق نقله إلي مستشفي سجن طرة في 2 يونيه/ حزيران 2012 بعد صدور حكم بالسجن المؤبد ضده في قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير/كانون الثاني.
وبعدها نقل مبارك إلي مستشفي المعادي العسكري القريب من سجن طرة الذي يقضي فيه أغلب رموز نظم مبارك عقوبة السجن في قضايا الفساد التي ارتكبوها قبل الثورة ثم أصدر النائب العام السابق قرارا جديدا بإعادته إلي محبسه بسجن مزرعة طرة مرة أخري في 17 يوليو/ تموز الماضي ومنذ ذلك التاريخ وهو داخل أسوار السجن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites