مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الأربعاء، 19 ديسمبر 2012

فولكس فاجن تطرح سيارتها الصغيرة Up في الأسواق ديسمبر القادم

الأسواق, الصغيرة, القادم, تطرح, ديسمبر, سيارتها, فاجن, في, فولكس

فولكس فاجن تطرح سيارتها الصغيرة Up في الأسواق ديسمبر القادم

فولكس فاجن تطرح سيارتها الصغيرة Up في الأسواق ديسمبر القادم



فولكس فاجن تطرح سيارتها الصغيرة Up في الأسواق ديسمبر القادم
 
بعد أربع سنوات من كشف النقاب عن أول نموذج اختباري، تعتزم شركة فولكس فاجن تقديم الموديل القياسي من السيارة Up خلال فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات غربي ألمانيا في الفترة من 15 إلى 25 سبتمبر المقبل.

وأوضحت الشركة الألمانية أنه من المقرر طرح السيارة الصغيرة الجديدة لأول مرة في الأسواق خلال شهر ديسمبر القادم، غير أنها لم تفصح عن أية معلومات بشأن الأسعار المتوقعة. ولكن نتيجة لاعتماد فولكس فاغن على استراتيجية السعر المنخفض، فمن المتوقع أن تكون تكلفة السيارة الجديدة أقل من الموديل الأساسي الحالي فولكس فاجن Vox.
وأشارت الشركة الألمانية، إلى أنه سيتم في البداية طرح السيارة الصغيرة كموديل ثلاثي الأبواب مزود بأربعة مقاعد. وتأتي السيارة Up الجديدة بعرض 64ر1 متر وارتفاع 48ر1 متر، أما بالنسبة لطولها فيبلغ 54ر3 متر فقط، وهي بالتالي أقصر من سيارة فولكس فاغن Polo الحالية بمقدار 40 سنتيمتراً.
وعلى الرغم من ذلك فإن السيارة الصغيرة تشتمل على حيز أمتعة بسعة 251 لتراً، ويمكن زيادة هذه السعة إلى 951 لتراً من خلال طي المقاعد الخلفية. ومن المقرر أيضاً طرح موديلات أخرى من هذه السيارة.
وفي البداية سينبض خلف شبكة المبرد الأنيقة محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات، والذي يولد قوة 44 كيلووات/60 حصان أو 55 كيلووات/75 حصان، كما يتوافر من هذا المحرك بشكل اختياري إصدار Blue-Motion مزود بآلية تشغيل وإيقاف المحرك.
وعندئذ يبلغ معدل استهلاك الوقود 2ر4 أو 3ر4 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 99 و 102 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. ويتوقع في وقت لاحق أن يتم طرح إصدار مزود بإمكانية التحويل إلى استخدام الغاز الطبيعي، حيث يولد قوة 50 كيلووات/68 حصان وبالتالي سيصدر عنه 79 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون كإصدار Blue-Motion. وبالإضافة إلى ذلك فقد أعلنت شركة فولكس فاغن أنها تنوي طرح موديل كهربائي من السيارة Up خلال عام 2013. وعلى الرغم من عدم الحديث عن موديلات الديزل، إلا أنه من المرجح جداً طرح السيارة الصغيرة قريباً في الأسواق مع تجهيزها بمحركات ديزل.
وتشتمل باقة تجهيزات السيارة Up الجديدة على العديد من العناصر، منها نظام ملاحة جوال مزود بخاصية الاندماج الكامل مع السيارة وكذلك نظام الكبح الاضطراري City، الذي يراقب الطريق أمام السيارة باستخدام مستشعر ليزر عند السير بسرعة تصل إلى 30 كلم/ساعة، كما أنه يقوم بكبح السيارة تلقائياً قبل التعرض لتصادم وشيك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites