مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الخميس، 20 ديسمبر 2012

أوباما يأمر "البنتاجون" بتسريع تسليم مقاتلات "إف-16 إس" لمصر

أوباما يأمر "البنتاجون" بتسريع تسليم مقاتلات "إف-16 إس" لمصر
الخميس، 20 ديسمبر 2012 - 17:40

مقاتلات إف - 16 - أرشيفية
واشنطن (أ.ش.أ)
أكدت مصادر بالكونجرس الأمريكى اليوم الخميس، أن إدارة الرئيس باراك أوباما أصدرت أوامر لوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) بتسريع عملية تسليم مقاتلات (إف 16-إس) المتطورة لمصر، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تتسلم القاهرة أول دفعة بحلول فبراير 2013.

وذكرت صحيفة وورلد تريبيون الأمريكية -فى سياق تقرير أوردته على موقعها الإلكترونى اليوم أن البنتاجون منح شركة "لوكهيد مارتن" الأمريكية للأسلحة (563) مليون دولار لتسليم مصر 20 مقاتلة من طراز (إف-16-إس) متعددة المهام خلال العامين المقبلين.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمريكية مطلعة على الصفقة قولها، إن كبار أعضاء مجلسى النواب والشيوخ أعربوا عن قلقهم للبيت الأبيض بشأن توريد تلك المقاتلات المتقدمة إلى مصر فى أعقاب تولى الرئيس المصرى محمد مرسى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن تنتهى وزارة الدفاع الأمريكية من إرسال جميع المقاتلات إلى مصر بحلول 30 سبتمبر عام 2014.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites