مدونه عرب كوول

أهلا بكم على أرض التميز و الإبداع كل جديد هتلقي في مدونه عرب كوول من ازياء نسايه جميع الاعمال اليدويه مطبخ حواء ديكورات منازل ازياء شتوية ازياء محجبات تسريحات شعر - قصات شعر ازياء زفاف فساتين وازياء اطفال مكياج

أحصل على جميع تحديثات المدونة على الفيس بوك. إضغط على زر أعجبني بالأسفل

Powered By Blogger Widgets

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

"المحلاوى" يلتقى قيادات الإسكندرية للاطمئنان عليه فى منزله.. ويؤكد: من اعتدوا علىّ بلطجية مأجورين لا يريدون إجراء الاستفتاء.. و"البرنس": لن نسمح بتكرار الواقعة مرة أخرى الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012

"المحلاوى" يلتقى قيادات الإسكندرية للاطمئنان عليه فى منزله.. ويؤكد: من اعتدوا علىّ بلطجية مأجورين لا يريدون إجراء الاستفتاء.. و"البرنس": لن نسمح بتكرار الواقعة مرة أخرى

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2012 - 16:49
الشيخ المحلاوىالشيخ المحلاوى
الإسكندرية - جاكلين منير

التقى الشيخ أحمد المحلاوى إمام وخطيب مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية خلال يومى السبت والأحد بعدد من قيادات محافظة الإسكندرية ورجال الأزهر الشريف ورابطة الدعاة بالإسكندرية وهيئة توحيد الصف الإسلامى، للاطمئنان على فضيلته.

وأعرب الحضور، عن أسفهم الشديد واعتذار الأمة الإسلامية، بوقوع الأحداث المؤسفة داخل مسجد القائد إبراهيم وأعمال بعض البلطجية ومغيبى العقل – على حد وصفهم.

من جانبه، أشار الدكتور حسن البرنس – نائب محافظ الإسكندرية خلال اللقاء، إلى أن تلك الواقعة لن نسمح بتكرارها مرة أخرى بأى من مساجد وبيوت الله وأن مكانة هذا العالم الكبير وسط الأمة الإسلامية وتحظى بكل الحب والتقدير والوفاء.

من جهة أخرى، تحدث الشيخ أحمد المحلاوى عن 16 ساعة قضاها بصحبة المصليين ورواد المسجد ورجال ونساء وأطفال وأنه رفض عرض قيادات قوات الأمن بالإسكندرية من خروجه عقب صلاة الجمعة، وأثناء الأحداث الجارية إلا بعد خروج جميع من بالمسجد وتأمينهم بالكامل.
وأكد المحلاوى على أن هناك معلومات مؤكدة بأن هناك عناصر مدفوعة لا تريد على الإطلاق وبأى صورة من الصور أن تتم عملية الاستفتاء على الدستور وشكر المحلاوى الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية الذى أجرى اتصالا هاتفيا معه مرتين للاطمئنان عليه، وشكر مدير أمن الإسكندرية على تحليهم بالحكمة وأقصى درجات ضبط النفس مع كافة المتظاهرين المعارضين بالخارج حتى لا تحدث فوضى عارمة تؤدى إلى أعمال عنف قد تلغى الاستفتاء على الدستور صباح اليوم التالى.

وشرح المحلاوى خطة خروجه من المسجد بعد خروج المصليين أولا الذين كانوا محتجزين معه حتى الثالثة من صباح فجر اليوم التالى، من خلال فرق تشكيل عديدة من الأمن المركزى أحاطت بالمسجد وساحته الخارجية بقيادة أحد أبنائه وتلامذته عندما كان ملازم أول وهو اللواء أحمد سعيد أحمد أحد قيادات الأمن المركزى بالإسكندرية.

وقد ذكر المحلاوى البعض ممن تعدو عليه وعلى المصلين، معربا عن شفقته عليهم رغم الطوب والحجارة وتكسير المسجد، مشيرا إلى أنه يثق فى الله بأن منهم الكثير يقيم بالصلاة سواء بمسجده أو بمساجد أخرى عديدة بالإسكندرية، وأن هناك من يدفعهم ويحرضهم لفعل هذه الجريمة الشنعاء داخل مسجد وبيت من بيوت الله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites